“العمل” توضح ملابسات الاختلاط في معرض “أكسس” بجدة.. وتستدعي الشركة المنظمة (صورة)

20 - 10 - 2016 اخبار محليه

أكدت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، أمس الأربعاء، أنها رصدت عدداً المخالفات في معرض “أكسس” الدولي العاشر للسيارات بمدينة جدة، بينها حدوث اختلاط بين النساء والرجال وعدم الالتزام بضوابط عمل المرأة المكانية.

وقال المتحدث باسم الوزارة، خالد أبا الخيل، في تغريدة عبر حسابه الرسمي على موقع “توتير”: تم الوقوف ميدانياً على المعرض ورصد عدد من المخالفات تمثلت بعدم الإلتزام بضوابط عمل المرأة ووجود عمالة مخالفة.

كما أصدرت الوزارة بيانا توضيحياً بشأن ما حدث في المعرض، جاء فيه إنه تم الوقوف ميدانياً على معرض أكسس الدولي المقام بفندق هيلتون بجدة، وأنه تم رصد عدد من المخالفات تمثلت في وجود اختلاط مع نساء غير سعوديات وعمالة مخالفة غير مصرح لها بالعمل، إضافة إلى عدم الالتزام بضوابط عمل المرأة المكانية، وعلى إثر ذلك استدعيت الشركة المنظمة والشركات المسوقة والمشغلة، وتم تطبيق النظام بحقهم.

وكان نشطاء قد أطلقوا هشتاقاً بعنوان “جواري لترويج سيارات أكسس”، انتقدوا بشدة الاختلاط الذي حدث في المعرض المذكور واستخدام العنصر النسائي في الترويج، مطالبين الجهات المعنية بالتدخل لمنع مثل هذه السلوكيات التي تقلل من شأن المرأة ومكانتها.

الصور

الكلمات الدلالية:

للاشتراك في واتساب الاكثر تداول ارسل كلمة اشتراك إلى الرقم ادناه

00966551350777

للإشتراك بقناة الاكثر تداول على تيليقرام اضغط هنا 


أخبار ذات صلة


اترك تعليقك