اهداف مباراة ريال مدريد وليجيا وارسو (5-1) في دوري ابطال اوروبا

نجح اليوم نادي ريال مدريد الاسباني من الفوز علي ضيفه ليجيا وارسو البولندي بخمسة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما على معلب “سنتياجو برنابيو” ضمن مباريات الجولة الثالثة من منافسات المجموعة السادسة من دوري أبطال أوروبا.

ودخل ريال مدريد المباراة بقوة، وهدد مرمى وارسو في أول 10 دقائق من اللقاء، الأولى في الدقيقة 6 عن طريق رونالدو، الثانية من بيل، ورد يونوفيتش في الدقيقة 8 على لاعبي ريال مدريد، بتهديد مرمى نافاس بتسديدة، ولكن تألق حارس ريال مدريد.
وجاءت أخطر كرة لليجيا وارسو في اللقاء في الدقيقة 12، بعد تسديد مهاجم الفريق البولندي للكرة وارتطمت بقائم مرمى نافاس، ليرد بيل في الدقيقة 16 بتسجيله الهدف الأول بتسديدة قوية من ناحية اليمين بعد توغله ومراوغة مدافع ليجيا وارسو.
ولم ينتظر لاعبي الميرنجي كثيرا لإضافة الثاني في الدقيقة 20، عن طريق مارسيلو بتسديدة من خارج منطقة الجزاء وارتطامها بقدم مدافع وارسو لتغيير اتجهاها وتسكن الشباك.
وارتكب دانيلو خطأ داخل منطقة الجزاء ضد لاعب ليجيا وارسو، احتسب على إثرها ضربة جزاء في الدقيقة 21، أحرزها رادوفيتش، ولكن أسينسيو أنهى شوط المباراة الأول، بهدف ثالث في الدقيقة 37، بتسديدة من داخل منطقة الجزاء، بعد تمريرة رائعة من رونالدو.
ولم يقدم ريال مدريد أداء جيد في بداية الشوط الثاني، حتى شارك كلا من لوكاس فاسكيز وموراتا بدلا من بيل وخميس رودريجيز، في الدقيقة 63، وبعدها بـ 5 دقائق أحرز البديل فاسكيز الهدف الرابع، من تسديدة صاروخية مرت من بين قدمي الحارس، بعد تمريرة من البديل الأخر موراتا، الذي اختتم الأهداف في الدقيقة 85 بتسديدة من داخل منطقة الجزاء بعد تمريرة رائعة من رونالدو وضعته أمام المرمى مباشرة.
حيث انة قد رفع ريال مدريد رصيده إلى 7 نقاط في المركز الثاني، خلف المتصدر بروسيا دورتموند بنفس الرصيد، ويبقى وارسو في المركز الأخير بدون نقاط.

Please enter your comment!
Please enter your name here